عبر الشاشة

نادين نسيب نجيم… الرقم الصعب

نادين نسيب نجيم في دور عليا

نادين نسيب نجيم في دور عليا

لا يختلف اثنان ان ملكة جمال لبنان السابقة, نادين نسيب نجيم استطاعت عبر السنوات القليلة الماضية أن تحفر اسمها عميقاً في قلب الدراما الرمضانية, معتمدة على ذكائها وحُسن خياراتها للعب أدوار أعطتها كثيراً من روحها وشغفها واجتهادها. تُثبت الممثلة اللبنانية كل عام قدراتها التمثيلية العالية, مما جعلها تتحوّل الى رقم صعب، تحجز مكاناً خاصاً لها في شهر رمضان من خلال المسلسلات التي تقوم ببطولتها.

نادين نسيب نجيم, الممثلة التي تخطّت الشكل الجميل، فلم تصب تركيزها على الأزياء الجميلة، ولم تُكثر من مستحضرات التجميل، بل وظّفتهم كأدوات لها في خدمة الدور, حيث يتطلب ذلك, معتمدة بشكلٍ كلي على خبرتها في مجال التمثيل الذي خوّلها الوقوف أمام أهم أسماء الدراما. بدءاً من أجيال, مروراً ب لو, تشيللو, نص يوم, وصولاً الى دورها هذا العام في مسلسل الهيبة.

استطاعت بسهولة وبساطة أن تجعلنا نحبس أنفاسنا منذ اللقطة الأولى في مسلسل الهيبة هذا العام, مع عودتها من كندا الى منزل ذوي زوجها المتوفي لتدفنه في قريته بناءً على وصيته. تفاعلنا مع أحاسيسها العفوية, حيث أقنعتنا بالمعاناة التي تعيشها عليا, بعد اكتشافها حقيقة أهل زوجها, ومحاولتهم حرمانها من ابنها الوحيد, بعد وضع كافة العراقيل في وجهها, فبكينا معها, وشعرنا بالمرارة ذاتها التي عاشتها, ووحدتها حيث لم تجد أحداً يساعدها أو يقف الى جانبها في محنتها, ورغم ذلك بقيت قوية وتبحث عن أي منفذ كي تستطيع استرجاع ابنها.

تعابير وجهها, صمتها أحياناً, كلماتها, وردود أفعالها, جعلتنا نصدق أن ما نراه حقيقة وليس تمثيلاً, لا تستطيع أي ممثلة مهما ادّعت انها مخضرمة, أن تقوم بهذا الأمر بالشغف ذاته الذي تقدمه نادين نسيب نجيم. ربما ساهم تواضعها ,رقيّها, وابتعادها عن التصنيفات, وحرفيتها، في وصولها الى قلوب المشاهدين, وانتظارها في كل عام, لنرى ما هو الدور الذي ستقدمه, وكيف سيختلف أداؤها عن الأدوار السابقة.

نادين نسيب نجيم هي نجمة الدراما لهذا العام بدون منازع, حيث أثبتت أنها تدرس خياراتها جيداً وتُدرك حقاً ما هو المُنتظر منها من قبل جمهورها. طبعاً مسلسل الهيبة قد يكون مكتملاً, ان من ناحية القصة والسيناريو والاخرج, او من ناحية الممثلين, لا سيما وجود المخضرمة منى واصف التي لا يستطيع المشاهد الا أن يعشقها, ولا ننسى تيم حسن مالئ الدنيا وشاغل الناس!

Advertisements

Remember: think and comment "out of the box"

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s