فلسطين تستحق الحياة / خربشات وطنية / عروبية الهوى

حيّ على النصر!

فجر الانتصارات

فجر الانتصارات

عطفاً على تدوينتي السابقة فـ لتُسقطوا عني جواز السفر وبما ان الغد هو يوم بداية الانتصارات التي لن تنتهي في لبنان وسيكون تأثيرها على الوطن العربي أجمع علّ حلم الوحدة العربية يتحقق, تعمدتُ أن لا أكتب عن المقاومة لأنها تستحق منا التكريم وافراد مساحة خاصة بها وحدها. هذه المقاومة التي تمثّل الشرف العربي وأول انتصار على عدو لطالما قيل عن جيشه بأنه الجيش الذي لا يُقهر, ليتبين منذ العام 2000 ذكرى تحرير جنوب لبنان أنه يُقهر ويُهزم ويخاف شعبه المغتصب لأرض فلسطين منذ 64 عاماً تحت حجج بالية, في الخامس والعشرين من أيار من العام 2000 اندحر جيش الكيان الصهيوني عن أرض الجنوب مخلفاً وراءه الهزيمة تلو الهزيمة…

نعم, قاومنا وصمدنا وانتصرنا, استشهد خيرة شبابنا ودُمرت بيوتنا, لكننا انتصرنا رغم كل التهويل والاحتلال من قبل الجيش الصهيوني أو عملائه من اللبنانيين الذين اختاروا الطريق الأسهل وهو الاستسلام! تلك المقاومة التي تستحق منا على الأقل كلمة شكر بدلاً من محاولات التشهير وتزوير تاريخها المشرّف, وهنا لا أخصصّ المقاومة الاسلامية وحدها اذ لا بد أن لا نتنكر لتاريخ طويل من المقاومة بدأ مع جبهة المقاومة اللبنانية والحركة الوطنية رغم أن الكثيرين تخلوا عن هذه المقاومة واستبدلوها بشعارات لا شأن لنا بها هنا… هنا نحتفل بالنصر اليوم, نعزي بالشهداء ونعاهدهم على الوفاء لدمائهم, وأن نبقى في الخط المقاوم جنباً الى جنب مع الأمين على العهد السيد حسن نصرالله.

كل عام والمقاومة بخير كي نبقى نحن بخير, كل عام وسيد المقاومة السيد حسن نصرالله الذي تليق به الانتصارات بخير, ولكل من قاوم على طريقته من الجنوب الى البقاع وبيروت, كل عام وأنتم بخير. وللشهداء… كل الشهداء, التحية لأرواحكم, أنتم دوماً أحياء في ذاكرتنا ولا تقلقوا لن نترك السلاح, لن نترك السلاح, لن نترك السلاح!

صفحة المدونة على الفايسبوك

Remember: think and comment "out of the box"

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s