إشكاليات

زوايا مظلمة…وأخرى مضيئة

هذا الموضوع هو من ضمن سلسلة “اشكاليات” التي سأكتب من خلالها عن الأشياء والأشخاص التي تزعجني وتصيبني بالتوتر او الضيق او الاشياء التي لا تتناسب مع مزاجي, كما عن الأشياء التي تُفرحني وتُشعرني بالارتياح:

يزعجني

  • يزعجني كثرة الأفكار المزدحمة في رأسي فلا أدونها فوراً على الورق او على جهازي, فـ تضيع الأفكار في مهب الأفكار الجديدة التي تطرأ على رأسي!
  • بزعجني أكثر أن تلك الأفكار تتزاحم سوية وفي نفس التوقيت فيضيع تركيزي ولا أكتب عن أي من هذه الأفكار!
  • يزعجني ويوتّرني تلفزيون المستقبل اللبناني, في كل مرة يجب أن أفحص معدل ضغطي حين أشاهد “بالخطأ” هذه الشاشة, اذ ان كمية السم والخبث التي ترتسم على وجوه المذيعين والمذيعات في هذا التلفزيون ونبرة الخبث والحقد تصيبني بحاجة للصراخ: صدقوني لستُ أنا من قتل رفيق الحريري!

يعجبني

  • زاهي وهبي من تلفزيون المستقبل, هو الوحيد الذي أتابعه على الشاشة الزرقاء, استمتعت كثيراً خلال الحلقة الأخيرة التي استضاف فيها إبنة المناضل تشي غيفارا, للمرة الأولى أرى ابتسامته العريضة في برنامجه “خليك بالبيت”.
  • أحب المدونات المختصة بالكتب التي تضع نبذة عن الكتاب او الرواية اضافة الى رابط الكتاب, هذا يوفّر كثيراً على القارئ كي يأخذ فكرة ولو مختصرة عن الكتاب وبناء عليه يقرر ان يحتفظ بالكتاب كي يقرأه.

صفحة المدونة على الفايسبوك

Remember: think and comment "out of the box"

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s