ذاكرة النسيان

هستيريا

هستيريا نسيان

كان هنا بالامس ينثر عبير كلماته ولكنني لم أره, بالرغم من تواجدنا في نفس المكان, أخبروني ايضا انو مرّ من قربي, نظر الي وزرع ابتسامة على وجهه, ولكنني لم ألاحظ وجوده! سمعتٌ انو حاول أن يكلّمني فلم أتجاوب معه اذ أنني لم أسمعه!

أخبروني أشياء كثيرة لا أعرفها ولم ألاحظها, لكنني لم أستغرب!

هستيريا همسات

أشعر أحياناً كثيرة أنني همسات لأنثى تحاول أحياناً العودة الى زمانها الذي لم تعشه! وأنني أحاول دوماً أن أحلم ولم أفلح مرّة, كما انني أنسى دوماً نصف وجهي في مرآتي والنصف الآخر في مرآة حبيبي! فأخرج من بيتي من دون وجهي كي لا يراني أحد, ليهمس لي رجلاً من ورائي لماذا تخبئين وجهك خلف همساتك, فأتعجب كيف استطاع أن يراني, وقبل أن أسأله يجيبني بأنه رآني عدة مرات في أحلامه مع وجهٍ مكتمل الملامح, فأخجل من حلمٍ لم أعشه! ليبتسم لي قبل أن أسمع همساته تقول بكل ثقة “سألتقيكِ في الغد!”

هستيريا حب

أترك جنوني يحلّق بك في سماء العشق, فأنا لا أعرف الحب الا مجنوناً كطائرٍ عرف الحرية منذ دقائق, فحلّق عالياً في السماء ليعود الى قفصه كي يتأكد أنه ليس هناك, فـ يتنفس بحذرٍ شديد فـ هو وُلد منذ قليل!

دعني أحبك بجنون, كي أحلّق بكَ عالياً بعيداً عن عيون النساء اللواتي حلمن بك, فـ أنتَ منذ الآن حبيبي أنا, أسافر بكَ من أوطان الغربة…

لا تخف فـ جنوني لم يكتمل إلا بكَ وأنت كل أسباب هستيريا الحب بك! فـ معك للجنون طعمٌ مختلف…

هستيريا فرح

لولاه لم كنتُ لأكون, عيناه مفاجآت لا تنتهي, وقلبه مدينة مقفلة الا على الحب, كلماته كرحيق وردة جورية لم يكن ليكتمل لونها الا به!

وأنا معه أشعر كأنني قطعة سكر ذائبة في فنجان قهوته رغم أنه لا يضع السكر, فهو يفضلها كما هي دون زيادة! وأنا أرتشف قهوتي المنكّهة به…

بين يديه أتحوّل الى طفلة مشاغبة تهوى اللعب بخصل شعره, تسرق قبلاً من وجنتيه وتعترف بحبها كمن وصلته هدية للتو فـ فرح بها لحد البكاء!

أنا فرحٌ لا يكتمل الا بوجودك… أنا طفلةٌ لم يكتمل نضوجها الا بك فتحولت الى أنثى!

 

هستيريا فرح

هستيريا فرح

 

2 thoughts on “هستيريا

  1. من أجمل نصوصك نادين، إذا لم يكن أجملها على الإطلاق..
    خصوصاً نهايات الفقرات.. بين كل هستيريا وأخرى، بيكون الإغلاق جالب للدهشة!

  2. ميرسي كوكاية
    هلئ انتبهت لردك sorry بس بتعرفي ردودك وآرائك بكتاباتي عطول بتعطيني حافز اني ضل اكتب احسن من المرات يلي قبلها يعني عم تعيشيني بتحدي مع حالي🙂

Remember: think and comment "out of the box"

