ذاكرة النسيان

بين وحدتي و…الألم

…عبثاً أحاول منع نفسي من تأمّل عقارب الزمن, وتخيّل نوع اللقاء الذي قد يكون, مللتُ من تقمّص جميع أنواع النظرات التي سترتسم على وجهي حين نتلاقى, ومن اختراع ابتسامات جديدة في قاموس العاشقين رغم قلّتها!

حاولتُ مراراً وضع سيناريو يليق بانتظاري الذي طال ولم أفلح مرةً, دائماً ينتهي المشهد على شعور بألمٍ ينزف من أعماقي, أو دمعة تُسقي خدي لأن الفكرة ترهقني, تتعبني, تجعلني أفقد ما تبقّى من صبري!

وأعود لوحدتي وكأنني لم أُخلق بعد, وكأنك أصم لم تسمع يوماً نغماتي المبعثرة المنبعثة من ليالٍ طالت, سكنها الخوف والشوق, الفرح والحزن… أين أجدك وكل الوجوه أصبحت خيالات لا أثر لها!

أحياناً أشعر انك لستَ موجوداً أو ربما لم تُخلق بعد! كن ما شئت, كُن مطراً أو شمساً, غضباً أو فرحاً, كُن سماءاً أو أرضاً, كُن كل ما تشاء وأي ما تشاء, المهم أن تكون, ارسل بطاقة بريدية تُعلمني بوجودك, أخبرني أنك ستتأخر دهراً بعد, سأنتظرك صدّقني! على الأقل سأحيا على فكرة أنك هنا أو حتى هناك لا فرق, ما يهم هو فعل وجودك, حتى لو كنتَ بعيداً عني كبعد الكواكب او قربها, سأبقى أنتظر تلك اللحظة التي سنكون فيها معاً, ولكن لا تكن لامبالياً هكذا, دعني أشعر أن لديك قلباً كالبشر, أنك تمارس يومياتك مثلنا, مثلي! أن لديك هموماً لا تنتهي سأتشارك بها معك لا تقلق, لن أضجر من تردادك لقصة حياتك آلاف المرّات على مسمعي, ولو أردتَ أن تبكي حباً تاه منك في زمنٍ ما, سأمنحك حضني كي أخفف عنكَ هجران بطلات قصصك حتى لو لم أكن موجودة فيها!

كُن من تشاء حتى, لن أسألك لما تأخرت كثيراً, سأغفر لك كل نزواتك وهفواتك, سأجرّدك من ماضٍ لم تختره, ودعني أؤلف نوتات مستقبلك وفق مواعيد أيامي حتى ان ضعتَ مني لا أضطر أن أنتظرك عمراً آخر…

قلمي يحاصر كلماتي, مثلي هو سئم الانتظار حتى لو لم يعترض يوماً, أو يتأفف من تقلّب مزاجي, تارةً أنت محور حياتي, وتارةً أخرى جزء من حياتي, أفهمه وأتفهمه, حتى وان تعب هو من محاولة فهم تقلبّاتي, من يقدر على حل لغزي أصلا؟!

 

 

ألمٌ ينزف من أعماقي

ألمٌ ينزف من أعماقي

 

Remember: think and comment "out of the box"

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s