ذاكرة النسيان

تعبتُ مني…!

تعبتُ مني, منك, من كل شيء حولي !تعبتُ من كل الاشياء التي لا تحدث

والمفارقة أن لا شيء يحدث, لا شيء على الاطلاق! سوى بعض لمحات الأمل التي تأتي وتختفي كلمح البصر! هو حظٌ أخرق على ما يبدو…تلومني صديقتي لان كل كتاباتي حزينة! صديقتي هذه تُعاني هي الاخرى ولكن اعترف لها بقدرتها على اخفاء الامها بالكتابة عن اشياء أخرى أكثر تفاؤلاً ممّا أكتبه أنا, أعلم أن الآتي من عمري أجمل بكثير من الآن, فاعذري أحزاني التي أنشرها على جدارات أيامي, هي تأريخ لأحاسيس لن أعيشها فيما بعد, ولا أدري ان كانت خطيئتي ان قلمي لا يتحرّك الا في ذروة الانحطاط المزاجي لدي! حين تصل آلامي الى القمة وأحزاني تتدحرج من رأسي فتتوقف عند حدود دموعي فتمنعهما من السقوط في الفخّ!!!

أما صديقي الذي تؤرقه الوحدة فدار حديث بيننا منذ بضعة ايام عن ان وحدته تجعله يفقد اي رغبة حتى لو كانت رغبة الطعام! أخبرته اننا جميعا نعاني من الوحدة, فأحضان الوطن ليست نقيضاً للوحدة, حتى لو اجتمع البشر جميعهم حولك قد يبقى شعورك القاسي بالوحدة, التي يسببها الفراغ الذي يعانيه اغلبنا, هو فراغ داخلي تنبعث اشعاعاته من اللا استقرار مهما اختلفت انواعه, فالنتيجة واحدة كلنا نعاني الوحدة يا صديقي فهوّن عليك واخترع الامل حتى لو كان نادر الوجود, لا يمكننا الاستسلام لحالاتنا المتقلبة والسماح لها ان تعبث بنا دون اية مقاومة…

أتعبتني أفكاري
أحزاني
أتعبني عمري
زمني
قلبي!
وجودي…!

سأحاول أن أصادق الحياة من جديد وأن أناضل كي أستحق ما يخبؤه لي القدر في السنوات القادمة, حقّاً سأحاول, ولكنني الآن متعبةٌ, متعبةٌ مني! من أفكاري المجنونة الى حد التعقّل, من زمني الذي نسي دورة الحياة وتوقّف بي في محطة مهجورة الا من بضعة ذكريات لأناس اغتالوا قلوبهم بالحب! قلبي تحوّل الى فاقد لكل احساس, أو شعور, فتك به الحزن هو الاخر وانتشر بين زواياه كـ سرطان لا يقوى على مقاومته, فـ فقدتُ أنا الشعور به بين أضلعي لدرجة نسيتُ أن لي قلب يخفق!

 

تعبتُ من كل الأشياء التي لا تحدث!

تعبتُ من كل الأشياء التي لا تحدث!

 

Remember: think and comment "out of the box"

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s