ما وراء الأسوار

لا بأحلامها!

ما تفكر انو بس تبتسملك بتكون عم تخبي وجع ولا تفكر انو دموعها ممكن يكونواا عليك, لا تسأل ولا تلح بالسؤال بس تقلك انو انت ما حدا!

لا تخلي خيالك يروح لبعيد وتقول انها عم تحكي غيرك تاتقهرك, وحياتك مش فرقانة معها, خليك مبسوط مطرح ما انت ومع مين ما كنت تكون مين سئلان؟! شو بتعرف هي عنك, فكرها انك مخلص الها ووفي وبغيرها عيونك ما بتتطلع… وفكرها بهالحبس صرت الها, يمكن! بس مش الها وحدها, في مين عيونها شغلوك وخلوك ترسم الحزن ع وجك وما تقدر تخبي قهرك لانو الوقت ما كان الك ولا… الها!

معليش خليها فرحانة فيك وتتوهم انك مخلص وع غيرها ما كنت تغار, قولك بتعرف هي عيونك شو وعدوا وشو حكيوا لغيرها؟! معقول تكون مصدقة انك ما غمرت غيرها بحنانك؟ معقول تفكر انك ما عملت من ايديك غيمة تاتحجب المطر عن شعر صبية قلت فيها أحلى الأشعار!

حرام شو معترة هي وشو علقتها صعبة, فكرها انو بس بالحكي بتوعد غيرها وبتخبر اسرار, ما عرفت انو ياما وعدت غيرها من دون ما يطلع من تمك حكي! ياما شغلت قلوب من دون ما الحيطان تسمع شو انقال…

رح تخبرها عن صبية كنت بعيونك تحكيلها اسرار اسرار, لما كنت تزعل بس تلمح زعل بعيونها, مش رح تقدر لانو مش كل الحكي بينقال, ومعليش خليها بوهمها انها حبستك وسرقتك من عيون كتار.

يمكن لا أول ولا آخر حدا بيوعد وعود كتار وفي صبية مصدقة انو خطفتو من قلوب كتار…

Advertisements

Remember: think and comment "out of the box"

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s