ذاكرة النسيان

في القلب…

لأول مرة تخطر أشياء في بالي, وأقرر أن أرسمها على أوراقي, سأكتب هذه المرة كل ما يجول في خاطري, ولن أكترث لما قد يجول في بعض العقول!
أنا بحاجة أن أحب, أن أقع في الغرام ولكن سأحب بطريقة مغايرة للمرات السابقة او المرة السابقة الوحيدة, فهناك علاقة واحدة لا ادري ان كانت حبا ولكنها كانت فاشلة بكل المقاييس, ربما لانها كانت المرة الاولى التي اغرم فيها فكانت حالة غريبة عني لم استوعبها فوقعت في الغرام ولم افكر كثيرا ولانني لا احب اللهو او اللعب او المضي في العلاقات لمجرد تضييع الوقت, لطامل حلمت ان تتكلل علاقتي بمن احب بالارتباط وانجاب الكثير من الاطفال بسبب الفراغ الذي شعرته بعد ان غادرت شقيقتي منزلنا وانتقلت للعيش مع زوجها في منطقة اخرى فصرت وحيدة في المنزل مع ابي وامي فقط, لذلك قررت ان انجب الكثير من الاطفال كي لا يشعروا حين يكبرون بالفراغ او الوحدة ان تزوج احد منهم.

الحب الاول
اقترفت الكثير من الخطايا في تلك العلاقة, وثقت, صدقت, لم أخن, لم أخدع, وأحببت بكل صدق! نعم هذه هي الخطايا التي ارتكتبها وبقيت سنتين ارتكبها عن سابق تصميم وترصد, ومع ذلك فشلت, لاكتشف فيما بعد ان الحب بحاجة الى طرفين, وارادتين, وقلبين كي تكتمل العلاقة وكي يُكتب لها النجاح. بالطبع سأقترف الخطايا السابقة ذاتها في أي علاقة مستقبلية _وأتمناها ان تبدأ بالولادة قريبا_ ولكن مع تقليل الجرعات فلن أحب بكل قواي ولن أمنح ثقة كاملة سأُبقي الكثير من النِسب لانني لن أسمح لبرائتي أن تخونني هذه المرة, وأن اجترع ذات المرارات التي ذقتها في السابق, لأنني تعلمتُ الكثير الكثير, سآخذ الكثير من النَفَس قبل أن أوافق على علاقة جديدة, لن أمنح حبي بسهولة هذه المرة فأنا لست على استعداد لاعادة الكرّة والفشل من جديد.

قلب مفتوح!
بعد مضي سنوات أربع على اول واخر قصة حب فيها من العذاب والضياع والخيانة والغدر والاكاذيب الكثير الكثير, وبعد قراري باعتزال الحب وبعد أن أقفلت على قلبي بالشمع الأحمر, ها أنا أكتشف انني لا أستطيع أن أحيا من دون حب, يملأ كوني وقلبي بالكثير من الحب والصدق والوفاء, فيا أيها القادم من بعيد سرّع خطواتك الى عالمي فأنا وأحاسيسي وكياني وقلبي كلنا بانتظار مجيئك وها نحن فرشنا لك الدرب بالورد الأحمر, ليس ضرورياً أن تعشق الأحمر مثلي, سأتقبلك كما أنت حتى لو كان الأزرق هو لونك المفضل سأحبك!

2 thoughts on “في القلب…

  1. انا بحب الازرق ..هههه بس لون عيوني خضر…بس تعرفي شي مامضطره افرش لحدا ورود ولاوعود..لأني ضيعتو لقلبي وحذفتو من الوجود..

  2. غلط تحذفي قلبك يا ياسمينا يمكن خياراتنا الغلط هيي يلي بتخلينا نغلط بحق حالنا وبحق قلبنا والتجارب بتعلمنا كيف نرجع نختار الشخص الصح وهيك ما منعود نضيّع قلبنا…
    تحياتي

Remember: think and comment "out of the box"

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s