ذاكرة النسيان

خوف من أمل

نسيت هذه المشاعر منذ زمن طويل, ربما منذ سنوات لم تقترب الشمس مني هكذا وتتمتم لي كلمات غير مفهومة ولكن قلبي رقص عليها
ولكنني خائفة لا بل مرعوبة من هذه الفكرة التي كنت على وشك نسيانها, خائفة من الفشل, من أن يكون قلبك مع أخرى وانا هنا أحتفل بقلبك وحدي, وحيدة
لا أريد أن أسمح لقلبي ان يتمادى في جنونه, في عبثه الذي يقتلني.
صديقة نصحتني أن أبادر, أن أشعرك بأحاسيسي دون أن أبوح بها, أنني هنا, تضحكني صديقتي بخططها ولكنني خائفة!
ماذا لو لم أكن في بالك, أو لا أنك ربما لا تراني !! بل ربما لا تراني كما أراك! ماذا لو كان قلبك في مكان آخر, في عالم وزمان آخر, بعيد لا مكان لاسمي فيه؟
لا أريد أن احترق مرة أخرى بقصص وهمية, بليالٍ طوال أرسم فيها وجهك على ضوء القمر, أن تسرقني من نفسي, من اسمي, من أحلامي

Remember: think and comment "out of the box"

