ذاكرة النسيان

لو أستطيع البوح

القمر يتألم هذه الليلة وكأن حبك لعنة ترافقني دوما وكان الحب اعتزل من شرايينه, وجوه الناس تضحك هنا ويدي عاشقين تلتف حولهما الورود هناك…
كلّما تذكرت كلماتك,همساتك, عيناك الملونة بألف كذبة وكذبة أكرهك أكثر, وأحقد على قلبي, لم أعرف أن اللعنة تبقى سنوات ظننت انني بتحرري منك سيتحرر العشق من حروفك, وسيلفظك الحب الى جزيرة الشياطين, كنت دوماً تقول بأنك خُلقت قبل الشياطين وكنت ابتسم وأظنها نكتة من نكاتك القاتلة, فيما بعد عرفت انها قاتلة…

لو أستطيع البوح, لو صوتي يخرج مني ويملأ الدنيا ضجيجاً, لكنت اعترفت بهذا الشعور الذي يتملكني…
لحوّلتُ دموعي الى براكين حمراء كي تغرق بها, بوجودك لا مكان لـ الانسانية فأنت صورة انسان,

لو أستطيع أن ابوح بكرهي وحقدي عليك, من يعرفك لا بد أن يعرف الحقد.
الظلم تاجك فالى أين تظن نفسك ذاهب! تظن نفسك متربعاً على عرش الانسانية,مع انك حيوان ناطق لا يفقه شئ في الحياة!

أكره أغاني الحب, أخاف أن اسمع صوت يذكرني بليالي غدرك, أكره نبرة صوتك , عيناك المجبولتين بالحقد, يداك التي كنت أعشقهما, حتى نافذة غرفتي التي كانت أنتظرك كي تأتي…
حتى الوجوه التي تشبه وجهك صرت أتمنى لو أمحيها من الوجود, لو أستطيع أن الغي اسمك من سجلات النفوس!

فليكن!
خطاياك الكبيرة تغفر لخطاياي الصغيرة عندما حطمت أسوارك وتحررت من سجنك المؤبد…
يكفيني فخراً أنك عرفت انثى لن تتكرر, نعم خسرتني أقولها وليسمع العالم, كنت شبه رجلٍ وانا كنت أنثى كاملة أعشق بضمير وأنت كنت المخادع وقلبك من حجر, سأتركك لضميرك الذي أحييته أنا, لفشلك المتكرر, وأنا سأبقى أنا أتذكر بنشوة فرحة انتصاراتي المتتالية عليك…

Remember: think and comment "out of the box"

