ذاكرة النسيان

اعتزلت الغرام

في ليلة هادئة مكتملة القمر
وانا جالسة وحدي أراجع اوراقي
وفي ذهني كل حياتي الماضية
وصلت الى قناعة لا رجعة عنها
….الحب كذبة بشعة ….
نعم بشعة عشتها على مدى سنوات عمري
فأنا الان على عتبة السابعة والعشرين
ولم أجد للحب مكان صادق ….
لا أعلم ان كان خياراتي انا خاطئةّ!!!
لم أعد أعرف ان كان هذا يهم الآن
ولا يهمني أصلا
بعد اليوم لا مكان للعشق ….
لا مكان للقصص الوهمية
سأقفل على قلبي بالشمع الأحمر
وسأعود الى عقلي المسكين
فعقلي تعب معي كثيرا
ونصحني بأن أصدقه فهو كان دوما مرشدي
الا انني يوما لم أسمع له ولم أصدقه
كان دوما معارضاً لقراراتي المتسرعة
ولكنني كنت ألجمه …. وأستهزأ به
فاعذرني يا عقلي واشفع لي
اليوم فقط أصبحت راشدة
ولن أخذلك بعد اليوم
كنتَ دوما على حق وستبقى
لذا أعلن وأنا بكامل قواي العقلية
انني اعتزلت الغرام ….
ورميت مفتاح قلبي بعيدا
ومزقت ذكرياتي وألقيتها في قعر البحر
البحر الذي كان دوما صديقي وسيبقى
على الاقل لم يخنّي يوما وكان يسديني النصائح
فها أنا الان لملمت أوراقي وبدأت عمر جديد
عمر مضى منه سبعة وعشرين سنة
حتى لو لم يبقى من عمري سوى ساعة
سأعيش وأفرح وأغرد مع العصافير في الصباح
أنا وعقلي والبحر …. الا قلبي ….
لانني ببساطة …. اعتزلت الغرام

Remember: think and comment "out of the box"

