مراجعات كتب وروايات / أجمل ما قرأت

لو أننا لم نفترق – فاروق جويدة

غلاف الكتاب

غلاف الكتاب

أنا المسجون في حلمي

وفي منفى انكساراتي

أنا في الكون عصفورٍ بلا وطن

أسافر في صباباتي…

انا المجنون في زمن بلا ليلى

فأين تكون ليلاتي…

أنا وطن بلا زمنٍ

وأنتِ… زماني الآتي

******

شهداؤنا خرجوا من الأكفان

وانتفضوا صفوفاً ثم راحوا يصرخون:

عارٌ عليكم أيها المستسلمون..

وطنٌ يُباع وأمةٌ تنساق قطعاناً

وأنتم نائمون…

******

لن يرحم التاريخ يوماً

من يُفرّط أو يخون…

******

انا لم أكن أدري

بأن بداية الدنيا لديكِ

وأن آخرها اليكِ

وأنّ لقيانا قدر..

لتنزيل الديوان: لو أننا لم نفترق – فاروق جويدة

Remember: think and comment "out of the box"

